الرئيسية | مقالات | غركنا واليحبنه يغرك ويناه

غركنا واليحبنه يغرك ويناه

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عدد المشاهدات : 305
غركنا واليحبنه يغرك ويناه

صادق الغرابي


بداية اسف على الازعاج ...وصاحب الحاجه اعمى كما يقول المثل
نحن سكنة حي الكرامه في قضاء الرفاعي  شارع المستشفى باتجاه كلية التربيه الاساسيه ...طفح المجاري عدنا مستمر رغم ان المشروع الخاص بالمجاري لم تمر عليه اكثر من سنه بقيمه 3 مليارات ونصف مع تبليط الشوارع ..طبعا المحطه لاتعمل .الشوارع انتهت من الماء البيوت انتهت من الماء ويدخل يوميا ...الحكومه المحليه  لاترد ولاتجاوب على المكالمات لان الشغله صار سنه نعاني منها ..اخر شي من يومين المنطقه فيضانات بالامكان تعرف شخص بالمدينه وتخابره وينقل الك الصوره خابرت مدير المجاري الساعه 1 ظهرا قال نصف ساعه ويجون الكم ولحد الساعه 6 عصرا لم ياتي احد اتصلت بالقائم مقام طبعا ي
 عرف الرقم مالتي مارد وبعدين غلق التلفون ..اجوا العمال بيدهم صونده ومن بعيد اخذوا يحركون بالمنهوله ورجعوا ..اتصلت بمدير المجاري عرف تلفوني مارد ...رئيس المجلس البلدي صار سنه مراجعات ولم يبادر باي حل ....هل من حل  ..ام  ننظر لله الواحد الاحد نشكي امرنا له ...وشكرا

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

قيّم هذا المقال

0